السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كروس يكشف تفاصيل حديثه مع كريستيانو رونالدو

توني كروس ورونالدو
رياضة
توني كروس ورونالدو
الإثنين 21/يونيو/2021 - 02:24 م

كشف توني كروس، لاعب وسط منتخب ألمانيا وريال مدريد الإسباني، الحوار الذي دار بينه وبين زميله السابق في مدريد كريستيانو رونالدو، وذلك خلال مباراتهم في دور المجموعات، والتي انتهت بفوز منتخب ألمانيا، على البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين في يورو 2020.

وانتشرت صورة لتوني كروس، ورونالدو عقب انتهاء المباراة، وكان الفضول لدى الجمهور لمعرفة ما دار بين رونالدو وكروس في الحوار.

 وقال توني في بودكاست "إذاعة صوتية" مع شقيقه فيليكس عن حديثه مع كريستيانو رونالدو عقب انتهاء المباراة: "قلت له أتمنى أن تتأهل معنا إلى الدور التالي، بخلاف ذلك سألته كيف حاله في إيطاليا، بمجرد دخولنا إلى غرفة التبديل قمنا أيضًا بتبادل القمصان، كان من الجميل رؤيته مرة أخرى".

وتابع: " لعبت مع كريستيانو رونالدو لمدة أربعة مواسم، ولا أبالغ عندما أقول إنني بالطبع حققت أكبر النجاحات معه وبفضله، كنا الجيران في غرفة خلع الملابس طوال الوقت، لذلك بالطبع كنت سعيدًا لرؤيته مرة أخرى".

وقال عن بيبي مدافع البرتغال وزميله السابق في ريال مدريد بعدما التقى به في المباراة: "بيبي هو رجل رائع يبدو أحيانًا متوحشًا جدًا في الملعب ولا يبدو لطيفًا للغاية، لكنه لطيف تمامًا خارج الملعب والأمر نفسه ينطبق على كريستيانو رونالدو".

عصام مرعي: الزمالك يحتاج إلى رأس حربة.. ولاعب الرجاء صفقة جيدة

 

تابع مواقعنا