رئيس التحرير
محمود المملوك

هل تحضر جماهير الأهلي مباراة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا؟

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

يكثف مسؤولو النادي الأهلي، اتصالاتهم  للحصول على موافقة بشأن حضور جماهير الفانلة الحمراء، مباراة الترجي التونسي السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية، التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيري لمباراة العودة أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة إفريقيا، خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني، خاض لقاء الذهاب بحضور جماهيره.

وأكد الأهلي في خطابه، لوزير الشباب والرياضة، أن إدارة النادي على أتم الاستعداد للتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل النادي الأهلي زيادة أعداد الجماهير الحمراء، داخل المدرجات لمؤازرته، لاسيما أن مجلس الإدارة تلقى موافقة شفهية بشأن الحضور الجماهيري، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي.

المقاصة يفاوض مروان محسن لضمه نهاية الموسم

عاجل