الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يطلب يد فتاة يتيمة من محافظ قنا

لقاء الشاب مع المحافظ
محافظات
لقاء الشاب مع المحافظ
الإثنين 21/يونيو/2021 - 03:34 م

التقى اللواء أشرف الداوودي، محافظ قنا، في لفتة إنسانية، شابًا تقدم للزواج بإحدى فتيات دار الرحمة للأيتام بنجع حمادي؛ وذلك للاطمئنان على حسن أخلاقه ومدى جديته وقدرته على الحفاظ على الفتاة المتقدم لها، وذلك بحضور حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، والسيدة زينب رضوان، مديرة دار الرحمة.

 

وأكد محافظ قنا، أن المحافظة تسعى إلى مساعدة الأيتام، وتخفيف أعباء الزواج ومستلزمات التجهيز عن كاهلهم، بالتعاون مع دار الرحمة للأيتام، ومؤسسة التكافل الاجتماعي التي سوف تتولى رعاية وتجهيز الفتاة بجميع المستلزمات والأجهزة اللازمة للعروسين لتحقيق حياة أسرية كريمة لهما.

واطمئن محافظ قنا، على أحوال الدار والفتيات داخل المؤسسة، كما اطمئن من المسئولين على توافر كافة الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي تحتاج إليها الفتيات، موجهًا بحسن معاملتهن، وتوفير كافة متطلباتهن، وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهن.

 

كما أشار “الداوودي”، إلى أن محافظة قنا لا تدخر جهدًا في رعاية الأيتام وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم بمختلف دور الأيتام بالمحافظة، مضيفًا أن رعاية الأيتام واجب وفرض على جميع فئات المجتمع، مما يحقق الاستقرار والسلام الاجتماعي، ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

تابع مواقعنا