الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات ومتابعة أعمال النظافة بمصيف بلطيم

محطة الصرف الصحي
محافظات
محطة الصرف الصحي ببلطيم
الإثنين 21/يونيو/2021 - 04:06 م

شنت الأجهزة المعنية بمحافظة كفر الشيخ حملات لإزالة الإشغالات وأعمال النظافة، وحملة مرورية لضبط التكاتك والدراجات النارية بمصيف بلطيم، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما تم وضع اللمسات الأخيرة للانتهاء من الأعمال المدنية والميكانيكية بمحطتي الرفع الفرعية والرئيسية بمصيف بلطيم، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف العميد هاني محمد عبد القوي، رئيس مدينة مصيف بلطيم.

محطة الصرف ببلطيم

ومن جانبه، كشف العميد هاني محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، في بيان صادر عن المحافظة عن آخر المستجدات لمشروع الصرف الصحي، والانتهاء من الأعمال المدنية والميكانيكية بمحطتي الرفع الفرعية والرئيسية من حيث جاهزيتهم لاستقبال مياه الصرف بالمدينة بعد الانتهاء من أعمال توصيل الوصلات المنزلية، وجاري الانتهاء من أعمال محطة المعالجة الرئيسية بالحماد، والتي ستقوم باستقبال مياه الصرف من مدينة المصيف لمعالجته.

وضع اللمسات الاخيره لمحطة الصرف


وأكد “عبد القوي”، أنه سيتم بدء تلقى طلبات المواطنين لعمل التوصيلات المنزلية بجميع مناطق المدينة عن طريق المركز التكنولوجي بالمدينة في وجود مندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

محطة الصرف ببلطيم

كما أكد رئيس بلطيم عن استمرار الحملات المرورية المكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 3 تكاتك ودراجتين ناريتين، وتم التحفظ عليهم بمركز شرطة البرلس ببلطيم واتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بتكثيف الحملات المرورية وتحسين الخدمات للمواطنين والتواصل معهم ميدانيا.

تابع مواقعنا