الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توقف 5 سنوات.. محافظ كفر الشيخ يعلن بدء العمل بمحطة مياه دقميرة

بدء الأعمال بمحطة
محافظات
بدء الأعمال بمحطة مياه الشرب في دقميرة
الإثنين 21/يونيو/2021 - 04:30 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه جاري بدء العمل في عدد من المشروعات المتوقفة منذ عدة سنوات بعدد من القرى، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تشهد مدينة كفر الشيخ وقرى المركز، عدد من الحملات المتنوعة، ما بين حملات إزالة إشغالات ونظافة بالعاصمة والقرى، إضافة إلى حملة نظافة لرفع الاتربة برافد الطريق الدولي الساحلي" كفر الشيخ بلطيم"، وذلك تحت إشراف اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

 


وأضاف محافظ كفر الشيخ، في بيان صادر عن ديوان المحافظة، أنه تم بدء الأعمال محطة مياه الشرب  بقرية دقميرة  بعد توقف لأكثر من  5 سنوات.

بدء الأعمال بمحطة مياه الشرب 


ومن جانبه تابع اللواء شعبان مبروك،رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ  ، أعمال حملة  النظافة لليوم الثالث على التوالي على الرافد الدولي  بالجليدر، وحملة إزالة الإعلانات المخالفة من شوارع العاصمة، كما وجه بالعناية بالحدائق العامة المجانية.

بدء الأعمال بمحطة مياه الشرب 

كما تفقد اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الأعمال الجارية بخط الطرد لمشروع الصرف الصحي لقرية شنو، والذي يمر في مرحلته الأخيرة بقرية دفرية، تمهيدا لربطه بمحطة الصرف الرئيسية بسخا، موجها نائب رئيس المدينة لشيءون القرى، ورئيس قرية الحمراوي، بالتواجد المستمر على رأس العمل،مشددا بعدم توقف العمل،لرفع المعاناة على أهالي قرية شنو، وإصلاح ورصف الطريق الرئيسي للقرية، وتنفيذا لتكليفات محافظ كفر الشيخ.

رفع الأتربه من علي رافد الطريق الدولي
تابع مواقعنا