الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"شارب مخدرات".. شاهد عيان يروي تفاصيل هروب سائق تسبب في اصطدام قطار بأتوبيس بحلوان (فيديو)

حادث قطار حلوان
تقارير وتحقيقات
حادث قطار حلوان
الإثنين 21/يونيو/2021 - 08:04 م

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لحادث قطار حلوان بعد دقائق قليلة من وقوع الحادث.
وقال مصور الفيديو، والذي نشره على “يوتيوب”: “إن القطار دهس الأتوبيس وقتل الموظفين الذين كانوا يستقلونه”، مشيرًا إلى أن الحادثة وقعت بكفر العلو بحلوان.
وتابع أن سائق القطار كان متعاطيًا مخدر الاستروكس، مشيرًا إلى أن الأتوبيس خاص بشركة ملابس، بينما السائق ترك القطار وهرب.
 

وفي سياق متصل قال مصدر طبي، إن وزارة الصحة والسكان، منذ قليل، رفعت درجة الاستعداد بالمستشفيات المحيطة بحادث تصادم قطار حلوان بأتوبيس عمال في مدينة حلوان.

وتستقبل مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان وحميات حلوان المصابين والوفيات، في الوقت الذي لم يتم التعرف على هوية جثتين في الحادث.

وكشف مصدر لـ"القاهرة 24"، أنه جارٍ جرد عدد الإصابات والاصابات الخطرة لسرعة نقلهم لمستشفيات في وسط القاهرة بشكل سريع، خوفًا من زيادة عدد الوفيات.

وانتقلت سيارات الإسعاف بشكل عاجل بقرار من وزارة الصحة والسكان لمقر الحادث، حيث تواصل مع الحماية المدنية انتشال الجثث من أسفل القطار.

والجدير بالذكر أن مصدر صحي، كشف عدد الوفيات المبدئي في حادث تصادم قطار لأتوبيس عمال، منذ قليل، في مدينة حلوان بالقاهرة، حيث يستقبل مستشفى النصر للتأمين الصحي المصابين.
وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24" أنه جارٍ جرد عدد الإصابات والاصابات الخطرة لسرعة نقلهم لمستشفيات في وسط القاهرة بشكل سريع، خوفًا من زيادة عدد الوفيات.
وانتقلت سيارات الإسعاف بشكل عاجل بقرار من وزارة الصحة والسكان لمقر الحادث، حيث تواصل مع الحماية المدنية انتشال الجثث من أسفل القطار.

تابع مواقعنا