الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أمن القاهرة يصل إلى موقع حادث قطار حلوان

جانب من الحادث
حوادث
جانب من الحادث
الإثنين 21/يونيو/2021 - 09:14 م

وصل اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، وعدد من قيادات المديرية والقيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة، إلى موقع حادث قطار مُحمل بفحم الكوك بحلوان، اصطدم بأتوبيس عمال، بمنطقة كفر العلو، جنوب محافظة القاهرة، وأسفر عن سقوط مصابين ووفيات.

وأعلنت هيئة سكك حديد مصر أنه في تمام الساعة 5.45 مساء اليوم الاثنين، أثناء مسير قطار بضائع محمل بالرخام على خط “التبين العباسية” في المسافة بين التبين وحلوان تصادم القطار بعدد 2 ميني باص متوقفين في منطقة سكنية على مسافة قريبة جدا من السكة ومتعارضين مع مسار القطار وفي مكان لا يوجد به أي مزلقانات أو أماكن معدة للعبور أو منطقة انتظار سيارات.

وأوضحت الهيئة أن السائق حاول التوقف ولم يتمكن من ذلك؛ ما أدى إلى احتكاكه بأحدهما واصطدامه بالآخر، وجار المتابعة.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن إصابات حادث ركاب الأتوبيس الذي صدمه قطار نقل بضائع بمدينة حلوان جنوبي القاهرة، بسيطة، وتنوعت بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

وأضافت الصحة أن نحو شخصين لقوا مصرعهم، وأصيب 6 آخرون، جراء حادث تصادم قطار البضائع بالأتوبيس، مشيرة إلى أنه تم الدفع بـ16 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه.

ونوه الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، بأنه تم نقل المصابين إلى مستشفيي حلوان العام والنصر للتأمين الصحي بحلوان، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

تابع مواقعنا