الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاطئ المندرة المجاني بالإسكندرية يستقبل 200 طفل من ذوي الهمم

أماكن لذوي الهمم
محافظات
أماكن لذوي الهمم بشاطئ المندرة المجاني
الإثنين 21/يونيو/2021 - 09:35 م

قال اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، إن شاطئ المندرة المجاني، استقبل اليوم الاثنين، 200 طفل من ذوي الهمم التابعين لرابطة شباب أهل التحدي وذويهم.

وأضاف اللواء رشاد أنه حرص على استقبال الوفد الكبير من الأطفال، لتوفير كافة سبل الراحة والأمان لقضاء أوقات سعيدة دون مُضايقات، مشيرًا إلى أنه حرص على نقل تحية اللواء الوزير، محمد الشريف محافظ الإسكندرية لهم.

وأكد رئيس الإدارة أن المحافظة على قدر كبير من الاهتمام بذوي الهمم، وأنهم في أولويات المحافظة، لافتا إلى أن المحافظ قد سبق ومنحهم كابينتين بشاطئ ستانلي، كما يُتابع بنفسه تجهيز المساحة الشاطئية المُخصصة لهم بشاطئ المندرة لتسمح لهم بنزول البحر في تجربة تنفرد بها محافظة الإسكندرية، وتُترجم مدى اهتمامها بكل ما يُحقق الدمج المجتمعي لأصحاب القدرات الخاصة.

وترأس وفد الأطفال من ذوي الهمم، رجب جودة، مؤسس الرابطة، كما حضر اللقاء دكتور جمال عبد الراضي، نائب رئيس جمعية مصر الهدى لدمج وتنمية ذوى الإعاقة.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، قد أعلنت في وقت سابق تخصيص مقاعد خاصة وممشى لذوى الهمم والاحتياجات الخاصة بشاطئ المندرة المجاني، في تجربة هي الأولى من نوعها قبل تعميمها بباقي الشواطئ. 

شاطئ مخصص لذوي الهمم

٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٥٥٩
٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٥٥٩
٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٦٢٩
٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٦٢٩
٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٦٣٨
٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٦٣٨
٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٥٤٧
٢٠٢١٠٦٠٨_١١٥٥٤٧
تابع مواقعنا