رئيس التحرير
محمود المملوك

مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، بعد يومين من إعلان زوجها المخرج محمد سامي حصوله على الإقامة أيضًا.

وحرصت مي على توجيه الشكر لدولة الإمارات، ونشرت صورة للإمارات وعلقت عليها: “خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتابعت في منشورها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: "شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبًا".

مي عمر تعلن حصولها على الإقامة الذهبية


وسبق وأعلن محمد سامي حصوله على الإقامة الذهبية، وكتب في منشور له: “كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات”.

وتابع: "وشكرًا على الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن، وعلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالميًا، تحية من القلب إلى هذه البلد العظيمة الجميلة ودائمًا في تطور وازدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر".

وكانت آخر أعمال مي عمر مسلسل “نسل الإغراب" مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، وهو آخر أعمال زوجها محمد سامي أيضًا، إذ تولى تأليفه وإخراجه، وعرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: دياب وفردوس عبدالحميد وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وغيرهم.

عاجل