الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

أعمال تصحيح الشهادة
محافظات
أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية بالمنوفية
الإثنين 21/يونيو/2021 - 09:51 م

ينشر موقع “القاهرة 24” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، قبل موعد الظهور رسميًا، غدًا الثلاثاء أو الأربعاء، طبقًا لموعد اعتمادها من اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

انتهاء أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية 

وأوضحت مصادر بمديرية التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابة الطلاب، وينتظر آلاف الطلاب وأولياء أمورهم نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، بعد تأديتهم الامتحانات في ظل ظروف استثنائية، نظرًا لوجود فيروس كورونا، وعدم تواجد الطلاب في المدارس.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية تتخطى 90%

وقال أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم، إن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية تتخطى 90%، مضيفًا أن تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات أمس، وجارٍ تجميع الدرجات وحصر النتائج من قبل المختصين في الكنترول.

وطمأن "سويد" الطلاب وأولياء الأمور عبر "القاهرة 24"، مؤكدًا أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية تتخطى حاجز 90%، مع قرب الانتهاء من تصحيح كافة المواد التي امتحن فيها الطلاب، وأن الطلاب ومصلحتهم في المقام الأول لدى الوزارة، وأنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات التي تصب في مصلحة الطلاب.

وكشف أحمد سويد أن نسبة النجاح في تصحيح العينة العشوائية الخاصة بـ"نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية" التي بدأت الجمعة قبل الماضية حتى الآن 90%، لافتًا إلى أنها تمثل 10% من الأوراق من كل إدارة تعليمية.

وأضاف وكيل تعليم المنوفية أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، عقب انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات آخر الأسبوع  الجاري.  

http://ng.monufiaportal.com/
تابع مواقعنا