الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء المصابين والوفيات في حادث قطار حلوان

حادث قطار حلوان
أخبار
حادث قطار حلوان
الإثنين 21/يونيو/2021 - 10:13 م

تسبب حادث تصادم قطار نقل بضائع بأتوبيسي نقل عمال بمنطقة حلوان جنوبي القاهرة، في وفاة سيدتين وإصابة 4 آخرين.

وحصل “القاهرة 24” على أسماء السيدتين المتوفتين والمصابات الأربعة، وهما الوفاة: نادية فرج أحمد 21 عامًا، وياسمين محمد عبد العليم 28 عامًا، ومقيمتان بمنطقة كفر العلو بحلوان.

أما أسماء المصابات: هويدا أحمد عبد الفتاح 38 عامًا، كدمات وصدمات بالوجه والرأس، وزينب عبدالحليم علي 40 عامًا، كدمات بفروة الرأس، ومنار مصطفى أحمد 18 عامًا، كدمات باليد اليمنى، وملك جمال أحمد 17 عامًا، كدمات باليد اليمنى.

من جانبها، أمرت جهات التحقيق في حلوان بالتحفظ على كاميرات المراقبة في موقع اصطدام قطار بأتوبيسي في كفر العلو، تمهيدًا لتفريغها، فيما بدأت في الاستماع لشهود العيان في الواقعة.

وكانت هيئة سكك حديد مصر، قد أعلنت أنه في تمام الساعة 5.45 مساء اليوم الاثنين، وأثناء مسير قطار بضائع محمل بالرخام على خط “التبين العباسية” في المسافة بين التبين وحلوان، تصادم القطار بعدد 2 ميني باص متوقفين في منطقة سكنية على مسافة قريبة جدًا من السكة ومتعارضين مع مسار القطار وفي مكان لا يوجد به أي مزلقانات أو أماكن معدة للعبور أو منطقة انتظار سيارات، وحاول السائق التوقف ولم يتمكن من ذلك؛ ما أدى إلى احتكاكه بأحدهما واصطدامه بالآخر، وجار المتابعة.

تابع مواقعنا