الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل: حصر أهالي منطقة حادث قطار حلون استعدادًا لنقلهم وتعويضهم

كامل الوزير
تقارير وتحقيقات
كامل الوزير
الإثنين 21/يونيو/2021 - 10:24 م

قال كامل الوزير، وزير النقل، إن الدولة تدفع ثمن عدم اهتمام منذ 40 عاما مضت، مناشدًا أهالي منطقة حلوان: “لو سمحتوا هنبدأ من بكرة حصر المنطقة حول حرم السكة الحديد، لأنكم قمتم ببناء على الحرم، وهديلكم تعويض واطلع خد شقة ثانية”، مؤكدًا أنهم يقيمون في منازل مُخالفة.

وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن الورش المُتواجدة على حرم السكة الحديد بمنطقة حلوان سوف يتم إزالتها من الغد، قائلا: "ساعدوني".

وفي وقت سابق، أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بالتحقيق العاجل في واقعة حادث اصطدام قطار بحافلتيْن في حلوان، وقد انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينته، على أن يتم الإعلان عن التحقيقات فور الانتهاء منها.

وأعلنت هيئة سكك حديد مصر أنه في تمام الساعة 5.45 مساء اليوم الاثنين، أثناء مسير قطار بضائع محمل بالرخام على خط “التبين العباسية” في المسافة بين التبين وحلوان تصادم القطار بعدد 2 ميني باص متوقفين في منطقة سكنية على مسافة قريبة جدا من السكة ومتعارضين مع مسار القطار، وفي مكان لا يوجد به أي مزلقانات أو أماكن معدة للعبور أو منطقة انتظار سيارات، وحاول السائق التوقف ولم يتمكن من ذلك؛ ما أدى إلى احتكاكه بأحدهما واصطدامه بالآخر، وجار المتابعة.

تابع مواقعنا