السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محرز يعلن خطوبته من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد

رياض محرز وتايلور
رياضة
رياض محرز وتايلور وارد
الإثنين 21/يونيو/2021 - 11:27 م

أعلنت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد خطبتها لنجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر، رياض محرز، بعد عام من بداية علاقتهما، وانفصاله عن زوجته ريتا جوهال، بعد تقارير عن خيانتها له.

ونشرت صحيفة “ذا صن" الإنجليزية أن رياض محرز نزل على ركبته، وقدّم خاتم الخطبة إلى تايلور، حيث تبلغ قيمته 400 ألف جنيه إسترليني، إذ صنع بناءً على طلبه ليقدمه إلى صديقته اليوم، خلال قضائهما عطلة في جزيرة ميكونوس باليونان بصحبة والديها. 

وقدّم محرز الخاتم إلى صديقته، بعد وجبة غذاء جماعية، وقال مصدر للصحيفة الإنجليزية: "تايلور لم تكن تتوقع هذا على الإطلاق، وكانت سعيدة تمامًا، وهي ورياض ثنائي رائع، ورياض اختار الخاتم بنفسه وصنعه خصيصًا لها، وكانت هناك حفلة ضخمة حضرها الجميع بعد تقديم خاتم الخطوبة".

وقالت تايلور عبر حسابها على إنستجرام: "لا يوجد أحد أفضل منك أواصل حياتي معه، فهذه هي حياتنا، لا أطيق الانتظار حتى نكون معًا، أحبك".

وتايلور تبلغ من العمر 23 عامًا، وهي عارضة أزياء وابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد، وسبق لها أن ارتبطت بعلاقة مع سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي السابق وبرشلونة الحالي.

تابع مواقعنا