رئيس التحرير
محمود المملوك

هبوط أرضي بكوبري بركة السبع في المنوفية (صور)

هبوط أرضي في كوبري
هبوط أرضي في كوبري بركة السبع

وقع هبوط أرضي، مساء اليوم، في مطلع كوبري بركة السبع، التابعة لمحافظة المنوفية، ما أدى إلى عمل تعديلات مرورية بعد غلق حارة واحدة في الكوبري، بالتنسيق مع إدارة مرور المنوفية والوحدة المحلية للمركز والمدينة.

قيادات المحليات تنقل إلى موقع هبوط أرضي في كوبري بركة السبع 

وانتقل الدكتور ياسر الجندي، رئيس مركز ومدينة بركة السبع، مع محمود عبد الدايم ومحمود الطريني نائبا رئيس المدينة، إلى موقع الهبوط، وتم وضع حواجز وإشارات مرورية لحث السائقين على منع السير في تلك الحارة لحين الانتهاء من المشكلة.

وتعمل كافة الأجهزة على معالجة الهبوط بمطلع كوبري بركة السبع في أقرب وقت ممكن، واتخاذ كل الإجراءات القانونية والفنية اللازمة بالتنسيق مع أميرة عادل، مديرة الري، وتم تعديل مسار مرور السيارات فوق الكوبري، بعد غلق إحدى حارات الكوبري التي تعرضت للكسر والهبوط.

أهالي قرية الروضة بالمنوفية ينظمون وقفة احتجاجية

ونظم أمس الأحد أهالي قرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع في المنوفية، وقفة على الطريق الزراعي، اعتراضًا على عدم وجود مطبات أمام الطريق، وسط مطالبات بإنشائها لحماية الأهالي من السيارات المسرعة.

وكلّف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الدكتور ياسر الجندي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، بوضع مطبات جديدة أمام قرية الروضة، على طريق مصر إسكندرية الزراعي، سلامة الأهالي وتلبية لمطلب العديد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع أن الطريق أمام قرية الروضة، من أكثر الطرق الحيوية بالمدينة والأكثر ازدحامًا، ما يستدعي وجود مطبات لإلزام السيارات بتهدئة سرعتها، ويتمكن المشاة من عبور الطريق في أمان.

تعليق رئيس مدينة بركة السبع على الواقفة الاحتجاجية 

من جانبه، أكد الدكتور ياسر الجندي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، عدم قطع الأهالي لطريق أثناء الوقفة، وأن المطبات القديمة كانت موجودة، لكن الطريق الآن يتم رصفه، بعد وضع المطبات، لتأمين حياة المواطنين من أهالي قرية الروضة.

هبوط كوبري بركة السبع 

عاجل