الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 09:59 ص

اعتمد منذ قليل، اليوم الثلاثاء، اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح، وتجميع أعمال الدرجات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية.
 

وينشر “القاهرة 24”، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية بالاسم ورقم الجلوس، عقب اعتماد النتيجة رسميًا من اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والذي عرضها عليه أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وسادت حالة من القلق خلال الساعات الماضية بين الطلاب، وأولياء أمورهم انتظارًا لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، عقب التنويه عن ذلك في الصفحة  لموقع محافظة المنوفية.

ونشر أمس  “القاهرة 24” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، قبل موعد الظهور رسميًا، طبقًا لموعد اعتمادها من اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

وأوضحت مصادر بمديرية التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابة الطلاب، وينتظر آلاف الطلاب وأولياء أمورهم نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، بعد تأديتهم الامتحانات في ظل ظروف استثنائية، نظرًا لوجود فيروس كورونا، وعدم تواجد الطلاب في المدارس.

https://drive.google.com/file/d/14PDztc5wfIQn16lQJGvYrDpMI9P2e-vr/view
تابع مواقعنا