الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأولى على الإعدادية بالغربية: حفظ أجزاء من القرآن سبب تفوقي وعائلتي مثلي الأعلى (صور)

اسرة الطالبة مي محمد
محافظات
اسرة الطالبة مي محمد حسن النجار
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 10:35 ص

أعربت الطالبة مي محمد حسن النجار، بمدرسة مجمع الشبيدين جابر والبحيري للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية بمحافظة الغربية، عن سعادتها بحصولها على المركز الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2021 بمجموع 280 درجة.

وقالت مي، في تصريحات لـ "القاهرة 24" إنها تحرص على مذاكرة دروسها جيدًا منذ صغرها، حيث تضع التفوق نصب عينيها، لافتة إلى أنها تسعى للحصول على مجموع بالثانوية العامة يؤهلها للالتحاق بكلية الطب، بهدف خدمة الوطن والالتحاق بالجيش الأبيض.

وأوضحت أنها كانت تخصص نحو 6 ساعات لمذاكرة دروسها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تساعدها في المذاكرة وتراجع معها الدروس أولًا بأول، لافتة إلى أن حفظها لأكثر من ثمانية أجزاء من القرآن ساعدها في المذاكرة والنجاح بتفوق.

وأضافت الأولى بالغربية في الشهادة الإعدادية، أنها خلال فترة الامتحانات لم تشعر بأي قلق أو خوف، حيث ذاكرت دروسها جيدا، مضيفة أن جائحة كورونا لم تجعلها تشعر بالخوف، وأنها التزمت بالإجراءات الاحترازية خلال تأدية الامتحانات.

وأكدت والدة مي وتعمل محامية، أن ابنتها ملقبة منذ الصغر بالطالبة  المثالية على مستوى مدرستها سواء في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية، مؤكدة أن ذلك يجعلها فخورة بها.

وأضافت أنها سعيدة بتفوقها، فلم تشاركها فى أعمال المنزل لحرصها على تفوقها، مؤكدة أن والدها أدى دوره كاملا.

وأكد محمد النجار والد الطالبة مي، ويعمل مدرس لغة عربية بالثانوية العامة، أنه سعيد بتفوق ابنته، لافتا إلى أنه يحلم بتحقيق حلمه من خلال التحاقها بكلية الطب، على اعتبارها مهنة إنسانية تسطيع من خلاله خدمة أكبر قطاع في مصر.

اسرة الطالبة مي محمد حسن النجار 

 

والدة الطالبة مي محمد حسن النجار 

 

 

الطالبة مي محمد حسن النجار 

 

 

أسرة الطالبة مي محمد حسن النجار 

 

 

والدة الطالبة مي وشقيقتها
تابع مواقعنا