رئيس التحرير
محمود المملوك

مدرب منتخب الشباب: البطولة العربية تساعدني في معرفة شخصيات اللاعبين

محمود جابر
محمود جابر

تحدث محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، عن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب للشباب، مؤكدًا أن هذا البطولة ستساعده في معرفة نواقص الفريق.

وقال جابر في تصريحات إذاعية: "بدأنا إعداد للبطولة العربية منذ 3 أسابيع فقط، والمدة تعتبر قليلة نسبيًا، لكن البطولة في هذا التوقيت مفيدة لي وستختصر وقت كبير  ومن خلالها هتعّرف على اللاعبين والنواقص وشخصيات اللاعبين".

وأضاف مدرب منتخب 2003، "وضعت أهدافًا معينة للبطولة، وأتمنى تحقيق جزء كبير من تلك الأهداف، وفي الأول والآخر نحن بمنتخب مصر، ومنتخب مصر يجب أن يترك بصمة". 

وتابع جابر: "أنا منذ تولي المسئولية الفنية للمنتخب، بدأت أتابع اللاعبين والفرق وحفظت كل اللاعبين في هذا السن، والاختيارات الحالية هي اختيارات مبدئية، الأعمار السنية تتطور وتختلف من وقت لآخر". 

وواصل: "في لاعبين جدد سيظهرون مع الموسم الجديد، ولم أتابع جزء كبير من قطاع الصعيد بسبب كورونا، ووصلنا حتى بني سويف فقط، ومعي لاعب وحيد من بني سويف، ومع بداية الدوري نتابع اللاعبين وسنعمل دوري للمناطق".

وعن إصابة صلاح باشا قال جابر: "هذا النوع من العمليات يكون صعب جدًا، وأجرينا العملية تحت إشراف أحد أكبر الأطباء في هذا المجال، وبعد يومين سنعرف مدة غيابه من الطبيب المختص".

شوبير يرد على نفى سفيان رحيمي تصريحات مراسل برنامجه: الأهلي لم يطلب اللاعب رسميًا

عاجل