الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه أسيوط": برنامج تدريبي لأخصائيي السلامة والصحة المهنية بالمحطات

شركة مياه الشرب والصرف
محافظات
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 11:04 ص

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، برنامجًا تدريبيًا لمسئولي السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامتهم من أي عرض قد يصيبهم في بيئة العمل مما يعرض حياتهم للخطر باعتبارهم العمود الفقري للشركة وأساس البناء لكل جديد في العمل المؤسسي.

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن حماية العنصر البشري ومنع تعرضهم لأي أخطار قد تصيبهم ببيئة العمل وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل الحفاظ عليهم هو الأساس الحقيقي الذى تعتمد عليه الشركة؛ نظرا لأن السلامة والصحة المهنية تسعي إلى تثبيت الأمانة والاطمئنان أثناء قيامهم بأعمالهم لاتخاذها التدابير الكفيلة بحماية أبناء الشركة.

وأضاف أن البرنامج التدريبي لأخصائي السلامة والصحة المهنية، يسعى إلى تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لرفع كفاءة العاملين، وقد بدأت أعمال البرنامج التدريبي مكافحة تسرب الكلور بمشاركة مكثفة لمحطة معالجة صرف صحى عرب المدابغ، ومحطة القوصية المرشحة.

وتستمر فعاليات البرنامج التدريبي المكثف لتغطية كافة مسئولي السلامة والصحة المهنية بمختلف المحطات التابعة للشركة على مستوي جميع المناطق.

تابع مواقعنا