السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: إصابة 20 شخصًا في حادث تصادم قطار "القاهرة - الإسكندرية"

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 11:21 ص

كشف مصدر بمرفق إسعاف الإسكندرية، أنه تم الدفع بنحو 10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث تصادم جرار بمؤخرة قطار.


وأوضح المصدر لـ"القاهرة 24" أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين الذي بلغ عددهم 20 حالة إلى مستشفى رأس التين ومستشفى حماد.


وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ إن الحادث الذي وقع بالقرب من محطة مصر في القطار رقم 12 المتجه من الإسكندرية إلى القاهرة.


وأوضح الشريف لـ"القاهرة 24" أن الحادث أسفر عن وقوع إصابات بسيطة بين عدد من الركاب، مؤكدا أن وضعهم مستقر لأن الحادث كان اصطدام جرار من الخلف بالعربة الأخيرة بالقطار.


وأكد أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام، لفحص اللازم معهم والتأكد من استقرار حالتهم، لافتا إلى قوات الحماية المدنية تقوم الآن بالتعامل مع آثار الحادث.


وكان مصدر بالسكة الحديد، كشف تفاصيل وقوع حادث تصادم جرار التدويرات التابع لمحطة مصر بالإسكندرية بقطار مميز رقم 12 خط "الإسكندرية - القاهرة" من الخلف، بعد تحرك القطار في تمام التاسعة والنصف من صباح اليوم.

وأوضح المصدر لـ "القاهرة 24" أن قطار رقم 1 صحافة خط "القاهرة - الإسكندرية" وارد من القاهرة بأحد الجرارات الموجودة بنهاية الرصيف، مشيرًا إلى أن عربات القطار المذكورة ستعود بقطار رقم 14 المميز إلى القاهرة، وخلال سير القطار تحرك الجرار رقم 1 من الخلف، مما أدى إلى اصطدام الجرار بعربات القطار المتجهة إلى القاهرة.

تابع مواقعنا