الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكة الحديد تعلن تفاصيل حادث قطار الإسكندرية

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 12:22 م

أعلنت هيئة السكك الحديدية، منذ قليل، تفاصيل حادث تصادم جرار بقطار الإسكندرية،  اليوم الثلاثاء. 
وذكرت الهيئة في بيان لها، أنه حال سفرية قطار 2519/12 اكسبريس ثانية عادية “الإسكندرية / القاهرة” من رصيف 8 بمحطة الإسكندرية تحرك الجرار 3219 الموجود بنهاية الرصيف خلف القطار وحدث احتكاك مع العربة الأخيرة من قطار 12 رقم 16149 وتم تركها مع العربة قبل الأخيرة 16116 وقام القطار الساعة 10.00 بتركيب 8 عربات.


وأضاف البيان: أنه نتج عن ذلك إصابة عدد 8 أشخاص إصابات خفيفة وتم نقلهم لمستشفيات الإسكندرية، ولم تتأثر حركة مسير القطارات وتم إيقاف عن العمل كلا من قائد قطار 661 ومساعده الواردين بالجرار 3219 وكذلك خدما الوردية قائد القطار ومساعده وملاحظ التشغيل احتياطيا وتحويلهم للنيابة العامة.

وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية؛ أن الحادث الذي وقع بالقرب من محطة مصر في القطار رقم 12 المتجه من الإسكندرية إلي القاهرة.

وأوضح الشريف، أن الحادث أسفر عن وقوع إصابات بسيطة بين عدد من الركاب، مؤكدا أن وضعهم مستقر لأن الحادث كان اصطدام جرار من الخلف بالعربة الأخيرة بالقطار.

وأكد أن المصابين تم نقلهم إلي مستشفى رأس التين العام، لفحص اللازم معهم والتأكد من استقرار حالتهم، لافتا إلى أن قوات الحماية المدنية تقوم الآن بالتعامل مع آثار الحادث.

تابع مواقعنا