الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. منتخب إنجلترا يعزل "ماونت وتشيلويل" بعد مخالطتهما جيلمور

ماونت وتشيلويل
رياضة
ماونت وتشيلويل
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 01:03 م

أعلن المنتخب الإنجليزي، عزل كل من ماسون ماونت وبن تشيلويل، بعد مخالطتهما لاعب خط الوسط الاسكتلندي بيلي جيلمور، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "ويمبلي" في الجولة الثانية من كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

 

وأعلن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم، أمس الاثنين، استبعاد لاعب خط الوسط الاسكتلندي بيلي جيلمور من مواجهة المنتخب الكرواتي في بطولة أوروبا 2020 بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية لـ Covid-19 بعد مباراة إنجلترا.

 

وتفاعل ماونت وتشيلويل مع زميلهما في تشيلسي جيلمور بعد تعادل إنجلترا مع اسكتلندا يوم الجمعة، واحتضن ماونت وتشيلويل جيلمور وتحدثا معه على أرض الملعب كما أمضيا 25 دقيقة معه في النفق بعد ذلك، قبل أن يعلن إصابته بالفيروس التاجي أمس الاثنين.


وبذلك يغيب الثنائي الإنجليزي ماسون ماونت وبن تشيلويل عن مباراة يوم اليوم، في بطولة أمم أوروبا 2020 أمام جمهورية التشيك، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بعد دخولهما في عزلة ذاتية.

 

وسيتم عزلهم حتى يوم الاثنين المقبل 28 يونيو، وتم اتخاذ هذا القرار بالتشاور مع هيئة الصحة العامة في إنجلترا، ولن يتمكن اللاعبان الإنجليزيان من خوض المباراة الأخيرة في المجموعة ضد جمهورية التشيك مساء اليوم الثلاثاء، وإذا فازت الأسود الثلاثة بأول مركز وصعدت لدور الــ16، فسيكون الأثنين جاهزين لجولة دور الــ16، والتي ستقام يوم الثلاثاء 29 يونيو، أما إذا صعدت كمركز ثاني فلن يتمكن الثنائي من المشاركة لأن المباراة ستكون الاثنين 28 يونيو.

تابع مواقعنا