الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصاب بحادث قطار الإسكندرية: "كنت قاعد في مكان غلط وهارب من ثمن التذكرة"

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 04:19 م

 

قال أحد المصابين بحادث تصادم جرار بقطار خط الإسكندرية، إن سبب إصابته في الحادث يرجع أنه كان يجلس في علي الصف الخلفي خارج القطار، مما أدى لإصابته عند اصطدامه مع الجرار، مشيرا إلى أن من كانوا داخل القطار ويجلسون على مقاعدهم لم يصبهم أذى من الحادث.

وأوضح المصاب لـ "القاهرة 24"، أنه كان يستقل القطار بالمخالفة دون الركوب داخله، وكان يجلس خارج القطار ليختبئ بعيدًا عن كمسري القطار وفجأة وقع التصادم، مؤكدا أن حالته مستقرة وجميع الإصابات بسيطة لأنهم أدركوا الموقف سريعا واستطاع الباقون النزول بسرعة من خلف القطار.

 

انتقل اللواء محمد الشريف؛ محافظ الإسكندرية إلى موقع حادث اصطدام جرار بالقطار رقم 12 المتجه من الإسكندرية إلي القاهرة، والذي أسفر عن وقوع ما يزيد على 20 مصابا.

وقال محافظ الإسكندرية إن الإصابات تنوعت ما بين جروح وكدمات، وحتى الآن جميعهم في حالة مستقرة، مؤكدا أنه تم استقبال المصابين داخل مستشفيين وهما مستشفى جمال حمادة ورأس التين.

وأكد محافظ الإسكندرية أن الحادث بسيط وما نتج عنه إصابات بسيطة والتلفيات في عربة القطار الخلفية.


وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ قال إن الحادث الذي وقع بالقرب من محطة مصر في القطار رقم 12 المتجه من الإسكندرية إلى القاهرة.


وأوضح الشريف أن الحادث أسفر عن وقوع إصابات بسيطة بين عدد من الركاب، مؤكدا أن وضعهم مستقر لأن الحادث كان اصطدام جرار من الخلف بالعربة الأخيرة بالقطار.

وأكد أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام، لفحص اللازم معهم والتأكد من استقرار حالتهم، لافتا إلى أن قوات الحماية المدنية تعمل الآن على التعامل مع آثار الحادث.

تابع مواقعنا