الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل أم ونجلها بطلقات نارية في المنيا.. والأهالي: المتهم مُختل عقليًا

جثة _ أرشيفية
محافظات
جثة _ أرشيفية
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 06:12 م

شهدت قرية السلطان حسن التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، مقتل سيدة ونجلها وإصابة ربة منزل خلال مُشاجرة بين أفراد عائلة واحدة، لأسباب لم يتم الكشف عنها بعد، فيما ردد الأهالي أن المتهم مُختل عقليًا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من غُرفة عمليات النجدة بوقوع مُشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلة واحدة، بقرية السلطان حسن غرب مركز أبو قرقاص، ونتج عن ذلك إصابة سيدة ونجلها بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من الجسم، ووفاتهما في الحال، فيما أصيبت ربة منزل بطلق ناري، وتم نقلها إلى المستشفى العام في حالة خطرة.

تم نقل الجثتين والمصابة إلى المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثث الضحايا، وتحديد الإصابات وكيفية حدوثها وأسباب الوفاة، كما كلفّت النيابة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وتحديد وضبط الجناة.

وردد بعض أهالي القرية رواية مُفادها أن مُختلًا عقليًا ارتكب الواقعة أثناء حدوث مشاجرة بين أفراد العائلة الواحدة، فيما قال مصدر أمني إنه حتى الآن لم يتم الكشف ظروف وملابسات الحادث وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لمعرفة التفاصيل والوقوف على الأسباب، وضبط جميع المُتهمين والأسلحة المُستخدمة.

وكثفّت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط القرية ومداخلها ومخارجها، وفرضت كردونًا أمنيًا، تحسبًا لحدوث تداعيات ومنعًا لتجدد الاشتباكات، وفرض الهدوء والسيطرة الأمنية.

تابع مواقعنا