الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي بعد إعلان نيتها الاعتزال: "زهقت ومش بمثّل وكلام الناس واجعني"

مي حلمي
فن
مي حلمي
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 07:15 م

تصدر اسم المذيعة مي حلمي محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان نيتها الاعتزال، إذ أوضحت أنها تفكر في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد نهائيًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يعرف الناس أي معلومة عنها.

وكتبت حلمي في منشور لها عبر “استوري” حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “بفكر جديًا باعتزال كلب شيء مهنتي كمذيعة، السوشيال ميديا نهائيًا، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

منشور مي حلمي عبر انستجرام

وأثارت مي حلمي، ضجة كبيرة عقب إعلان نيتها الاعتزال، لتعود وتكتب منشورًا آخر عبرت خلاله استنكارها تصدر تريند جوجل: “حتى في قرار اعتزالي تريند أعمل إيه يا أعداء نصيبي، حتى وأنا بفكر أختفي عن كل حاجة، مش عارفة هتقتنعوا إمتى إن ده من عند ربنا”.

مي حلمي عبر انستجرام

وردت مي على منشور إحدى صديقاتها التي كتبت لها أنها تريند على موقع “جوجل” بعد قرار اعتزالها: “بس أنا زهقت بجد ومش بمثل، أنا فعلًا بفكر، بس كلام الناس اللي بتحبني وبتقول لي لا ارجعي، واجعني”.

مي حلمي عبر انستجرام

يُشار إلى أن مي حلمي أثارت حالة واسعة من الجدل في شهر رمضان الماضي، بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.

تابع مواقعنا