الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مأساة توأم بلا أوراق ثبوتية.. تزوجت الأم عرفيًا وهرب الزوج قبل الولادة (فيديو)

شقيق الأطفال التوأم
كايرو لايت
شقيق الأطفال التوأم في مكالمة هاتفية
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 07:25 م

عرضت الإعلامية عزة مصطفى قصة طفلين شقيقين من القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، يدعيان محمد ومحمود، يعيشان رفقة شقيقهما من والدتهما ولا توجد لهما أوراق ثبوتية.

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة صدى البلد، أن التوأم جاء نتيجة زواج عرفي، حيث تزوجت الأم عرفيًا وعندما علم الزوج بحملها هرب منها دون قيد الطفلين واستخراج شهادة ميلاد لهما.

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى أن الأم ماتت بعد الولادة لإصابتها بأمراض خطيرة، حيث لا يوجد ما يثبت نسب الطفلين أو اسم والدهما، حيث لهما أخ أكبر من الأم يعيشان معه.

ومن ناحية أخرى، قال شقيقهم الأكبر إنه كان يعيش مع والدته رفقة التوأم ولكنها أصيبت بمرض السرطان وتوفيت، موضحًا أنه ووالدته كانا يعلمان بعدم وجود أوراق ثبوتية لمحمد ومحمود، وسارعت الأم لتحرير محضر ولكنها لم تتمكن من الوصول لزوجها.

وقال كريم الشقيق الأكبر للتوأم إن محمد ومحمود لم يلتحقا بأي مدرسة، لافتًا إلى أنه يقيم رفقة محمد ومحمود في القنطرة شرق، ولديه شقيق أكبر يقضي الخدمة العسكرية بينما يعمل هو في أحد المحلات ليجد أموالًا ينفق بها على أخويه، معربًا عن أمله في استخراج أوراق لهما ثبت هويتهما.

تابع مواقعنا