الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كأس مصر.. الزمالك يهزم المقاصة بثنائية ويواجه أسوان في نصف النهائي

الزمالك ومصر المقاصة
رياضة
الزمالك ومصر المقاصة
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 08:55 م

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره مصر المقاصة، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره أسوان في نصف نهائي كأس مصر، بعد أن حقق الأخير الفوز على المصري البورسعيدي بركلات الجزاء.

مع بداية المباراة، أرسل يوسف أوباما، تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها أشرف بن شرقي بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني، ولكن مرت الكرة فوق العارضة.

وحصل عبد الله مجدي، لاعب فريق مصر المقاصة، على بطاقة صفراء في الدقيقة 19، بعد تدخل قوي على مدافع الزمالك محمود حمدي الونش.

وفي الدقيقة 31، أرسل زيزو تمريرة عرضية مُتقنة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري برأسية قوية، ولكن مرت فوق عارضة فريق مصر المقاصة.

أما الدقيقة 35، كاد فريق مصر المقاصة أن يحرز الهدف الأول، بعد تمريرة رائعة من عبد الله مجدي، لأحمد عادل ميسي خلف مدافعي الزمالك، ثم سدد ميسي الكرة بقوة، ولكن مرت فوق العارضة.

وحاول فريق الزمالك ومصر المقاصة خلال الشوط الأول، استغلال الفرص من أجل التقدم، لكن فشل الفريقين في إحراز أي أهداف خلال الشوط.

وفي الدقيقة 57 من الشوط الثاني، أحرز يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك، بعد تمريرة عرضية من عبد الشافي متقنة من جهة اليسار وصلت لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء فهيئها بصدره لأوباما الذي سددها داخل الشباك.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني أحرزه أوباما في الدقيقة 62، بعد عرضية من محمد عبد الشافي من جهة اليسار قابلها برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس داخل الشباك.

وضم تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وجاء تشكيل مصر المقاصة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: أحمد صبيحة وأحمد مودي وعاصم سعيد ومحمد دسوقي.

خط الوسط: محمد مخلوف وسعيد الونش وهشام محمد وعبدالله مجدي وأحمد عادل ميسي.

خط الهجوم: باسم مرسي.

تابع مواقعنا