الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوات حجز التذاكر عبر المنصة الرقمية لمعرض الكتاب 2021

 معرض الكتاب
اقتصاد
معرض الكتاب
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 12:29 ص

أطلقت الحكومة المنصة الرقمية للدورة الـ25 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، لتفعيل نظام الحجز الإلكتروني للتذاكر، وإمكانية الحصول على إصدارات الكتب المتنوعة ودور النشر المشاركة، بالإضافة إلى برنامج الفعاليات التي ستعقد افتراضيا عبر الإنترنت، وخريطة المعرض.

وتتيح المنصة إمكانية عمل جولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي من المقرر انطلاقه في الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو تحت شعار “فى القراءة.. حياة”، وجرى الانتهاء من رقمنة 4 آلاف عمل فنى ببيانات تفصيلية.

ويكون عرض الكتاب عبر المنصة الرقمية هو الآلية الأولى من نوعها التي تتجه وزارة الثقافة إلى تفعيلها بعد جائحة كورونا؛ منعًا لتكدس الجمهور أمام البوابات.

 

خطوات حجز التذاكر:

يقوم الراغب في حجز التذاكر بفتح الرابط الخاص بالموقع www.cairobookfair.gebo.gov.eg، ويرجي الانتظار وترقب الساعات القادمة فتح البوابة رسميا.

يتم الضغط على خيار “احجز تذكرتك” ببساطة

يتم بعدها إدخال البيانات الشخصية المطلوبة وتحوي “الاسم- رقم الهاتف- الجنسية- البريد الإلكتروني- العمر- النوع”، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة.

بعد إتمام دخول كافة البيانات، يتم إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل، ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني، تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

ومن المقرر أن يتم تقديم كل الخدمات التي يسعى الجمهور لمعرفتها، في إطار تسهيل وزارة الثقافة على الجمهور، ومراعاة ظروف انتشار جائحة كورونا.

وكيل سكودا في مصر يقرر وقف الحجوزات على جميع الموديلات لحين إشعار آخر

تابع مواقعنا