الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال لـ"القاهرة 24": لهذه الأسباب فكرت في "المداح" والمنتجون رفضوه

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 11:18 م

قال الفنان حمادة هلال، إن مسلسل “المداح” يشهد التعاون الأول له مع المخرج أحمد سمير فرج، مشيرًا إلى أنه يعتبر تعاونه معه نقلة كبيرة في مشواره الفني.

وأضاف حمادة هلال، خلال ندوة تكريمه مع صناع المسلسل في “القاهرة 24": “أحمد سمير فرج اكتشف فيا أشياء كثيرة مختلفة جازف بها، وقدم لي الكثير من النصائح".

ومن جانبه رد المخرج أحمد سمير فرج، على عدم تعاونه مع حمادة هلال طول السنوات الماضية رغم أنهما أصدقاء، موضحًا: “شغلتنا دي زي الجواز نصيب، كل واحد فينا كان مشغولًا بمشروع مختلف”.

وأشار سمير فرج إلى أنه كان لديه ثقة كبيرة في نجاح المسلسل، وعلى يقين بالله أن فكرته ستنجح، مؤكدًا أنه الشخص الوحيد الذي لم يشعر بالتوتر.

وأضاف: “حمادة هلال قدم لي فكرتين أنا الوحيد الذي تمسكت بفكرة مسلسل المداح كنت شايف إنها فكرة خارج الصندوق”.

حمادة هلال وأحمد سمير فرج ووليد أبو المجد

وتابع: “المداح يحمل رسالة للأقاليم ليس فقط للقاهرة والمدن الكبرى لكننا خاطبنا فئة كبيرة من الجمهور وخط الصعيد وهذا معتقد ومورث شعبي لديهم”. 

ومن جانبه، قال حمادة هلال إن فكرة مسلسل “المداح” كانت لديه منذ سنوات، ويرفضها المنتجون، حتى أصبح حماسه يقل كل عام، مضيفًا: "وحينما اقترحتها كانت ثاني فكرة وجميع المنتجين رفضوا المغامرة حتى تمسك بها المخرج أحمد سمير فرج".

وعن سبب اختياره لتلك الفكرة قال: “الفكرة ظهرت لدي لأن أكيد لها مخزون بداخلي، أنا شفت ناس كتير كده لكن لم أجلس مع أحد واعتمدت على المعلومات فقط.. والفكرة تم طرحها بطريقة مبتكرة لأن هناك شعرة واحدة كانت فيصل في نجاح المسلسل".

تابع مواقعنا