الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تموين الإسكندرية": ضبط مصنعين لزيوت الفرامل والألبان المغشوشة مجهولة المصدر

وزارة التموين والتجارة
محافظات
وزارة التموين والتجارة الداخلية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 05:38 ص

قال المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة الإسكندرية: إنه تم ضبط مصنع بمنطقة مرغم لحيازته زيوت فرامل دون بيانات، يقوم بتعبئتها فى عبوات تحمل أسماء ماركات مختلفة ومنشأ مختلف، مشيرًا إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين أنه فى إطار تشديد الرقابة على المصانع، حفاظا على المواطنين من الغش التجاري والتدليس، فقد قامت إدارة تموين العامرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة ومحمد شبور بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين بشن حملات على نطاق الإدارة.

 

وأوضح أنه تم ضبط مصنع بمنطقة مرغم لحيازته زيوت فرامل دون بيانات، يقوم بتعبئتها فى عبوات تحمل أسماء ماركات مختلفة ومنشأ مختلف، مشيرًا أنه تم التحفظ على 3120 علبة زيت فرامل bin oil مجهولة المصدر، و12096 علبة زيت فرامل index مجهولة المصدر.

 

 

وأضاف، وكيل وزارة التموين، أنه تم التحفظ على، 2688 علبة زيت فرامل matix مجهولة المصدر، بالإضافة إلى 5000 لتر زيت فرامل دون بيانات على البراميل، وكمية 4200 لتر زيت فرامل مجهول المصدر.

وأشار إلى أن الحملة تمكنت من ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج اللبان والحلوى بمنطقة عبد القادر، وتم التحفظ على 25 كجم بودرة تلك مجهولة المصدر، و102 صندوق × 30 علبة بالصندوق الواحد لبان، و20 ألف علبة فارغة مجهزة للتعبئة.

وأكد وكيل وزارة التموين أنه تم التحفظ علي الكميات المضبوطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة للعرض على النياية.

 

تابع مواقعنا