السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن يوسف يحكي عن الحياة الصعبة التي عاشتها سعاد حسني (فيديو)

حسن يوسف وسعاد حسني
فن
حسن يوسف وسعاد حسني
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 05:31 ص

تحدث الفنان حسن يوسف عن ذكرياته مع الفنانة الراحلة سعاد حسنى فى ذكرى وفاتها الـ20، وعبر عن حبه لها وسعادته بالأعمال التى جمعتهما، متمنيًا من الله أن يغفر لها ويرحمها.

 

وقال حسن يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاحة مصرية" للفنانة مها أحمد، والمُذاع عبر قناة الشمس: "أولا أحب أن اترحم عليها، وأطلب من ربنا المغفرة لها، وأن يسكنها فسيح جناته ليعوضها عن شقاء حياتها، سعاد حسني كما قالت عنها فاتن حمامة،  كانت تحبها الكاميرا، والمشاهد يحبها، وربنا أعطاها موهبة القيام بأى دور، والمحبة فى كل دور تؤديه، سواء كان بنت شقية، امرأه متزوجة رزينة، كل أدوارها كانت ناجحة والناس حبتها فيها، وكانت متألقة".

 

وأضاف عن أعماله الفنية معها: "أنا عملت معاها كوميدي، وتراجيدي، فكانت متفوقة فى كل شيء، وكانت متفانية فى شغلها بشكل غريب جدًا، ويمكن اللي ماتعرفوش الناس إن بقدر نجاحها كانت حياتها فى منتهى الشقاء، فكانت مثل الضوء المنير فى التصوير، وبمجرد انتهاء التصوير تنطفى، عاشت مأساه داخلية، وحظها كان سيئ فى الزواج".

واستكمل حديثه بموقف لهما فى التصوير قائلًا: "سعاد بالنسبة لى زميلة تخته مثل أصدقاء المدرسة، فأول بطولة لنا، كان لا يوجد تفاهم، وكنا بنصور فى بورسعيد، وكانت تأكل قبل التصوير فيفسد المكياج، وينتظرها الجميع، ليس لأنها تريد ذلك، ولكن هذه طبيعتها العفوية، وكانت طيبة جدًا، وجميلة، ومتواضعة".

واختتم حديثه فى المداخلة الهاتفية قائلًا: "سعاد كانت تدخلنى فى مشاكلها الزوجية، زوجها صلاح كريم كان عليها، لكنها كانت متفانية جدًا فى الزواج، ولكن الطرف الآخر غير ذلك، فهى عانت كثيرًا، وأعطت للمشاهد ابتسامة وروح حلوة على الشاشة، ربنا يعوضها فى الآخرة".

تابع مواقعنا