الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان: حالات الغش بالامتحانات لا تذكر (خاص)

جامعة حلوان
تقارير وتحقيقات
جامعة حلوان
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 12:39 م

أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، انتظام العملية الامتحانية داخل كليات الجامعة منذ أن بدأت مع بداية شهر يونيو الجاري، مشيرا إلى أن الجامعة عملت على تذليل الصعاب في أي مشكلات تواجه الطلاب خلال فترات الامتحانات.

وأضاف نجم، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن الامتحانات الخاصة بالتيرم الثاني للعام الجامعي الحالي 2020- 2021، تنتهي مع بداية الشهر المقبل، لافتا إلى أن الجامعة طبقت أعلى درجات التدابير الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

وأشار رئيس جامعة حلوان، إلى أن حالات الغش داخل كليات الجامعة منذ بدء الامتحانات أرقام لا تذكر، مضيفا أن حالات الاعتذار عن عدم خوض الامتحانات نظرا للظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا قليلة للغاية، لا تذكر أيضا.
 

وأوضح نجم، أن الأمور مستقرة داخل اللجان الامتحانية وتوفر الجامعة كل ما يلزم لأمان العملية الامتحانية ومغادرة الطلاب الجامعة فور الانتهاء من الامتحانات مع غلق أماكن التجمعات والتكدس والالتزام بالمعايير الصحية بقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول الحرم الجامعي وضرورة ارتداء الكمامة طوال التواجد في الحرم الجامعي.

واختتم رئيس جامعة حلوان، تصريحاته بالإشارة إلى أن عدد حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا بسيطة ولم تتخطي حاجز الـ20 حتى الآن منذ أن بدأت الامتحانات، مشددا على أن الجامعة ملتزمة بتوصيات المجلس الأعلى للجامعات في تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالعملية الامتحانية.

تابع مواقعنا