الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبين الكوم وتلا والباجور الأكثر حصولًا على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 12:31 م

احتلت إدارات شبين الكوم وتلا والباجور، الترتيب في الحصول على الدرجات النهائية، للشهادة الإعدادية بالمنوفية، وذلك وفق إحصائيات مديرية التربية والتعليم، عقب ظهور نتيجة الإعدادية أمس، بعد اعتماد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.
وحصل 81 طالبا وطالبة في إدارة شبين الكوم على الدرجة النهائية في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية، فيما حصل 55 طالبا وطالبة في إدارة تلا على الدرجة النهائية، وفي الباجور حقق 37 طالبا وطالبة الدرجة النهائية.
 

كما حصل 36 من طلاب إدارة قويسنا على نسبة 100%، ونجح 34 طالبا في الشهداء على تحقيق الدرجات العظمى في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية، واستطاع 33 طالبا بمركز منوف الحصول على الدرجة النهائية، فضلا عن دخول مركز أشمون إحصائية الطلاب الأوائل بعد حصول 31 طالبا على مجموع 280 درجة.
 وفي بركة السبع حقق 28 الدرجة النهائية في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وحصل طالبتان بمركز السادات على درجة 280، وفي سرس الليان حصلت طالبة واحدة على المركز الأول.
 وحصلت طالبات الشهادة الإعدادية بالمنوفية المراتب الأولى في معدل الحصول على الدرجات النهائية في امتحانات العام الدراسي 2020/2021، حيث حصلت 252 طالبة على 280 درجة، وهي الدرجة النهائية فيما حصل 88 طالبًا على الدرجات نفسه.
 وأظهرت نتيجة اختبارات الدور الأول الشهادة الإعدادية بالمنوفية، للعام الدراسي 2020/2021 بمحافظة المنوفية مجموعة من المؤشرات نتناول العديد منها في قراءة سريعة لبعض النسب والأرقام، ظهرت خلالها اكتساح  الطالبات الإناث، الحاصلات على الدرجات النهائية على الطلاب الذكور حيث أشارت الإحصائيات إلى حصول 252 طالبة على الدرجات النهائية في جميع المواد بينما حصل 88 طالبًا على الدرجات النهائية ليصل المجموع الكلي للحاصلين على الدرجات النهائية 340 طالبًا وطالبة.

وأعلنت مديرية تعليم المنوفية، موعد تظلمات الشهادة الإعدادية، اختبارات الدور الأول للعام الدراسي 2020/2021، بعد ظهور النتيجة رسميًا أمس عقب اعتماد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

وقال أحمد سويد، مدير تعليم المنوفية، إنه تم تحديد بدء قبول تظلمات الشهادة الإعدادية من السبت الموافق 26 / 6 / 2021 ولمدة خمسة عشر يوما متصلة، بما فيها الجمعة والسبت، بمقار الإدارات التعليمية التابع لها مدرسة الطالب لأول مرة نظرًا للظروف التي فرضتها جائحة كورونا ولمنع التجمعات والتزاحم حفاظًا على أولياء أمور الطلاب.

إحصائية نتائج الشهادة الإعدادية بالمنوفية
تابع مواقعنا