الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوات البحرية تتحفظ على السفينة المتسببة في غرق مركب صيد قرب سواحل دمياط

إحداثيات موقع غرق
محافظات
إحداثيات موقع غرق المركب
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:05 م

تحفظت القوات البحرية على سفينة تحمل علم سيراليون، وذلك بساحة الانتظار أمام ميناء دمياط، بعد أن صدمت مركب صيد مصريا، وتركته يغرق أمام ساحل دمياط.

وتواصل القوات البحرية عملية انتشال جثمان صياد كان على متن السفينة الغارقة، حيث يبلغ عمق القاع في موقع غرق المركب 80 مترا.

كانت سفينة تحمل علم سيراليون صدمت مركب صيد مصريًا على متنه صيادون من مدينة البرلس، وذلك بالمياه الإقليمية المصرية أمام ساحل دمياط، ما تسبب في غرق مركب الصيد. 

وتمكنت مركب صيد يدعى “استبرق” من إنقاذ الصيادين والتوجه إلى ميناء دمياط أقرب ميناء إليه، وجرى نقلهم لتلقي العلاج بالمستشفى، حيث لم تكن بينهم حالات خطيرة بينما ما زال أحد طاقم مركب الصيد مفقودًا.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وانتقلت قيادات أمنية ومسؤولين بميناء دمياط إلى المركب بعد وصولها للميناء للاطمئنان على طاقمها.

وقالت مصادر إن سفينة تحمل علم سيراليون مخصصة لنقل الماشية قادمة من ميناء العقبة وفي طريقها إلى رومانيا صدمت مركب صيد مصريًا وتركته تغرق، لكن أنقذت العناية الإلهية طاقم المركب، حيث كان هناك مركب صيد آخر تدعى “استبرق” يعمل بالقرب من موقع غرق المركب وتمكن من إنقاذ طاقم مركب الصيد الغارق، وحاول رئيس مركب الصيد “استبرق” مطاردة السفينة المتسببة في الحادث. 

احداثيات موقع غرق المركب 

 

تابع مواقعنا