الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طالبتين باشتباه زائدة ونزلة معوية أثناء امتحانات الثانوية الأزهرية بالبحيرة

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية الأزهرية بالبحيرة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:32 م

أصيبت طالبتان باشتباه زائدة دودية ونزلة معوية خلال أدائهما امتحانات الثانوية الأزهرية بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

واستقبل مستشفى أبو المطامير المركزي، كلا من: أماني.م، 19 عاما، مصابة باشتباه زائدة دودية، وإيمان.ع.ا، 19 عاما، مصابة باشتباه نزلة معوية، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

يشار إلى أن طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون، اليوم الأربعاء الموافق، الامتحان في مادة القرآن الكريم لطلاب القسم العلمي، فيما كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام لجان الامتحانات وفرضت كردونات أمنية لمنع تزاحم الأهالي وأولياء الأمور.

وكان الدكتور منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، تفقد لجان إدارة الرحمانية لمتابعة أداء وانضباط تلك اللجان، حيث تفقد لجان بنين الرحمانية الثانوي وفتيات الرحمانية الثانوي.

وتابع خلالها أداء اللجان بدء من بوابة الدخول والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامات، وفحص درجات الحرارة، وعليمات الأمن الخاصة باللجان وأهمها منع دخول الهواتف المحمولة، كما تفقد من داخل اللجان الجو العام ومراعاة توفير الهدوء اللازم للطلاب وعدم وجود أي مخالفات، وكذا المستوى العام للامتحان.

وفي نهاية الجولة وجه الشكر لرؤساء اللجان وأعضائها لما وجده من مستوى متميز من الانضباط والالتزام بالتعليمات وسلاسة العمل بتلك اللجان، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد حتى يتثنى الخروج من الامتحانات عليى الوجه الاكمل.

تابع مواقعنا