الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي 35 حالة جديدة من مصابي كورونا وخروجهم من مستشفيات الغربية

وكيل صحة الغربية
محافظات
وكيل صحة الغربية - ارشيفية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:41 م

أعلن الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الأربعاء، تعافي 35 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد وخروجهم من العزل الصحي بمستشفيات المحافظة بالمراكز والمدن، بعد تحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية، وتمام شفائهم، وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأشاد "حميدة" بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية المدربة، واستمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية، من أجل تسخير كافة الإمكانيات الطبية والمادية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وناشد وكيل الوزارة المواطنين سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص لتلقي لقاح فيروس كورونا، مؤكدا الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا، والالتزام بارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

وفى وقت سابق، أجرى الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، زيارة مفاجئة  لمستشفى قطور المركزي، رفقة الدكتور هشام شيحة، مدير عام الطب العلاجي، للوقوف على الخدمة المقدمة لمصابي كورونا، وتوفير الأدوية والمستلزمات والواقيات.

وتفقد وكيل وزارة الصحة بالغربية أقسام الطوارئ والفرز والأقسام الداخلية لمصابي كورونا بمستشفى قطور المركزي، لمعرفة مشاكل المرضى ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم، ومعرفة حضور الطواقم الطبية. 

تابع مواقعنا