الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن المنصة الإلكترونية الجديدة لنقابة أطباء مصر

نقابة الأطباء
صحة وطب
نقابة الأطباء
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:42 م

تحتفل اليوم النقابة العامة للأطباء، بالإطلاق الرسمي لتطبيق الهاتف المحمول والمنصة التعليمية الإلكترونية الخاصة بها؛ في إطار التوجه إلى التحول الرقمي الذي تهدف اليه النقابة لمواكبة التطور في العالم كله.

يفتتح الاحتفال الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء والدكتورة نجوى الشافعي، وكيل النقابة، والدكتور أسامة عبد الحي، الأمين العام، وتقدم رانية العيسوي، مسئولة هذه المبادرة ومقرر لجنة التعليم الطبي المستمر والمشرف على هذين المشروعين بشرح مختصر عن فكرة المشروعين.

وتؤكد الدكتورة رانية العيسوي أن المنصة الإلكترونية للتعليم المستمر لنقابة الأطباء المصرية هي أول منصة إلكترونية في مصر يتم اعتمادها من قبل الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء.

 وتتابع: تتيح الحصول على دورات أونلاين بساعات معتمدة في مختلف التخصصات، وكذلك متابعة أحدث الأخبار الطبية من خلال المنصة، أما تطبيق الهاتف المحمول فهو هدية النقابة لجموع أطباء مصر بالداخل والخارج، حيث يتيح الوصول إلى كافة خدمات النقابة من أي مكان وكذلك يوفر وسائل الدفع الإلكتروني للاشتراكات وحجز الدورات التدريبية والرحلات والمصايف.

   وتشير: يتيح  لغير الأطباء المسجلين بالنقابة كذلك تصفح الأخبار والبحث عن الأطباء في مختلف التخصصات.


وتؤكد الدكتورة رانية العيسوي، أن الفضل في إخراج هذين المشروعين بهذه الصورة المشرفة يرجع إلى شركة ذات خبرة واسعة في مجال البرمجيات، وهي شركة داف للحلول الرقمية التي قدمت كل الإمكانات التقنية اللازمة.

وتردف: يرجع الفضل كذلك لمسئولي الحاسب الآلي ولجنة التعليم الطبي المستمر ولجنة الإعلام بالنقابة، وشركة زها للبرمجيات ذات التاريخ الطويل من التعاون مع النقابة في مجال حفظ المعلومات والتعاملات الإلكترونية.

اسم التطبيق: نقابة أطباء مصر 
رابط المنصة EMSedu: 
ems-cme.org

 

تابع مواقعنا