الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد جنوب إفريقيا لـ"القاهرة 24": "إذا تأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري الأبطال سنستبدل اللاعبين في الأولمبياد"

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 03:09 م

كشف تيبوجو موتلانثي، المدير التنفيذي للاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، موقفهم من انضمام لاعبي كايزر تشيفز إلى المنتخب الأولمبي حال تأهل الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل، على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، لا سيما أن المنتخبات المشاركة في أولمبياد طوكيو ستدخل في الفقاعة الطبية يوم 17 يوليو أيضًا، ولا يمكن ضم أي شخص للمنتخب بعد هذا اليوم.

وقال تيبوجو موتلانثي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "سيتعين علينا استبدال لاعبي كايزر تشيفز في المنتخب الأولمبي لغيرهم حال تأهل الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا".

ومن جانبه، رفض فينا مافوسا، المتحدث الإعلامي باسم نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، الرد على السؤال قائلًا: "تركيزنا الآن على إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ولا نريد أن نتحدث عن أي شيء".

يذكر أن الأهلي فاز على الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1/0، في المباراة التي أقيمت بتونس، بينما فاز كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على الوداد المغربي بالنتيجة نفسها في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب.

تابع مواقعنا