الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوزراء يوافق على طلب وزارة الصحة بمد خدمة 802 طبيب بشري للعمل بالجهات التابعة لها

مجلس الوزراء - أرشيفية
تقارير وتحقيقات
مجلس الوزراء - أرشيفية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 02:50 م

وافق مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، على طلب الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بشأن مد خدمة 802 طبيب بشري بوظيفة أخصائي طب بشري بالوزارة والجهات التابعة لها.

ويأتي ذلك في ضوء الحاجة الماسة لجهود جميع الأطباء، وحرصًا من الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها توفير القوى البشرية اللازمة لتقديم رعاية صحية متميزة لجميع المرضى خاصة في ظل الظروف الحالية لجائحة "كورونا".

في سياق متصل، استعرضت الدكتورة هالة زايد، خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي عُقد اليوم الأربعاء، آخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا، والموقف الوبائي على مستوى المحافظات، ومعدل التغيير في أعداد الإصابات الأسبوعي، مشيرة إلى أنه يشهد انخفاضًا خلال الفترة الحالية.

كما استعرضت وزير الصحة موقف تقديم اللقاحات للمواطنين والطواقم الطبية، منوهة في هذا الشأن ببلوغ عدد مراكز تلقي اللقاح 429 مركزًا، بالإضافة إلى إعداد مصانع الشركة القابضة للقاحات والأمصال "فاكسيرا" بمدينة 6 أكتوبر؛ لتصبح أكبر مجمع لإنتاج اللقاحات في الشرق الأوسط وإفريقيا، مزودة بخطوط إنتاج جديدة لتصنيع اللقاحات بتجهيزات بلغت 17 مليون دولار تقريبًا، بالإضافة إلى 80 مليون جنيه إنشاءات.

تابع مواقعنا