السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل المتهم الثالث بواقعة الإساءة لمحافظ الغربية عبرَ واتساب بكفالة 10 آلاف جنيه

الدكتور طارق رحمي
محافظات
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 03:34 م

قررت قاضي جنح مستأنف أول طنطا إخلاء سبيل محمد. ح. م. ا "المتهم الثالث" في واقعة الإساءة لمحافظ الغربية عبر رسالة واتساب على الرقم الشخصي الخاص به وإساءة استعمال أجهزة الاتصال وقذف موظف عام، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

وفى وقت سابق أخلت نيابة استئناف طنطا سبيل السيدة "مني. م. ص"، 39 عاما، ومقيمة بمدينة المحلة ونجلها "يوسف. ص. ا"، 16 عاما، طالب في الصف الأول الثانوي في واقعة الإساءة لمحافظ الغربية.

وشهدت محافظة الغربية واقعة فريدة من نوعها حينما قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتحرير بلاغ حمل رقم 6039 لسنة 2021 إداري قسم أول طنطا باستلامه رسائل منذ عدة أسابيع، عبر رقم الواتس آب الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين غير معلوم هوية أصحابهما.

الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها تحرت على مدار الأسابيع الماضية عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد محافظ الغربية أن النقد حق مكفول للجميع دون الإساءة والتجريح والاعتداء على الحياة الخاصة.

وعلى تم استدعاء السيدة ونجلها وأحد الأشخاص المتهمين في واقعة الإساءة لمحافظ الغربية عبر رساله واتساب على الرقم الشخصي الخاص به ومواجهتهم بالمحضر.

وتبين من تحريات الأجهزة المختصة أن الهاتف المحمول الخاص بالسيدة المتهمة كان بحوزة نجلها وأن ملكية خط المحمول باسم والدته، لكن التليفون بحوزة الطالب، لعدم اكتماله السن القانونية في تسجيل خط محمول باسمه.

واستمعت النيابة إلى أقول السيدة ونجلها والمتهم الثالث، وفحص الهاتف المحمول الخاص بالسيدة المتهمة، وقررت جهات التحقيق إخلاء السيدة ونجلها وحبس المتهم الثالث 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن تخلي سبيله.

تابع مواقعنا