الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدكتور أحمد عواض: 18 جنيها أعلى سعر لكُتب "قصور الثقافة" بمعرض القاهرة (خاص)

الدكتور أحمد عواض
ثقافة
الدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 04:20 م

أعلنت، أمس الثلاثاء، وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم تفاصيل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثانية والخمسين، والذي ينطلق في الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو تحت عنوان "في القراءة حياة".

في هذا الصدد قال الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إن الهيئة تشارك في هذا المعرض بالعديد من الإصدارات الحديثة ضمن 18 سلسلة، مؤكدا أن مساحة الجناح المخصص للهيئة في المعرض هذا العام أكبر من الأعوام الماضية لتلاشي الزحام في ظل كورونا. 

 

 

وحول أسعار البيع أكد أن أسعار البيع مدعومة من الدولة بـ50%، وأعلى سعر للكتاب لا يزيد على 18 جنيها، وهو كتاب من القطع الكبير، مؤكدا أن الهيئة تشارك بكل إصداراتها في مبادرة "ثقافتك كتابك".

وينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 بوم 30 يونيو ويستمر حتى 15 يوليو، تحت شعار في القراءة حياة، ولأول مرة يمكن حجز منصة خاصة للمعرض يمكن من خلالها حجز التذاكر إلكترونيا، كما يمكن زيارة معرض الكتاب افتراضيا، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كما يتم مراعاة التباعد في أجنحة الحاجزين، وتخصيص مسار خاص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتخصيص غرف عمليات دائمة للمعرض لخدمة دعم فني وخدمة عملاء "أون لاين" على المنصة الرقمية وعلى تطبيق "واتس آب".

تابع مواقعنا