الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خال شهيدة الشرف بالدقهلية: أخيرًا عرفنا طعم النوم بعد حُكم إعدام الزوج والقاتل (فيديو)

شهيدة الشرف بالدقهلية
محافظات
شهيدة الشرف بالدقهلية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 05:32 م

 قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أحمد فؤاد رئيس المحكمة، وعضوية المستشار خالد عبد الحميد السعدني، والمستشار الدكتور خالد عبد الهادي الزناتي، أمس الثلاثاء، بإعدام الزوج المتهم بتلفيق قضية شرف لزوجته والمتهم الثاني المشارك في الجريمة، وذلك بعد أخذ الرأي الشرعي من فضيلة مفتي الجمهورية.

وقال خال شهيدة الشرف بالدقهلية أحمد المكاوي، إن حكم القضاء المصري العادل بالتصديق على إعدام زوج الشهيدة وصديقه أراح ضمائرنا وشعرنا بالأمان، مضيفًا أن أهالي قرية ميت عنتر بمركز طلخا مسقط رأس الشهيدة إيمان عادل كانت تترقب هذا الحكم بفارغ الصبر بعد مرور عام على ارتكاب الجريمة البشعة.


وأوضح المكاوي أن الشهيدة كان لديها طموح كبير في استكمال الأبحاث عقب الانتهاء من مرحلة البكالوريوس لكن القدر كان له رأي آخر،  وأن السمعة الطيبة التي كانت تتمتع بها الشهيدة لاتزال حديث أهالي قرية ميت عنتر والقرى المجاورة.

وأكمل أن الفرصة الوحيدة أمام المتهمين في النقض لكنه واثق من عدالة القضاء المصري الذي يعطى الحقوق لأصحابها، مضيفا بقوله: “أخيرا سنعرف طعم النوم بعد أن حرمنا منه طوال الفترة الماضية”.

وقضت المحكمة بالإعدام لكل من "حسين م"، 22 سنة، والعامل "أحمد ر ا"، 33 سنة، والمتهمين بقتل الزوجة "إيمان ع" الشهيرة بـ”شهيدة الشرف”، ومحاولة تلفيق قضية شرف لها على يد زوجها وعامل، وذلك بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية. 

والتعويض بالحق المدني بقيمة 100001 جنيه، وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

 

تابع مواقعنا