الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكري يكشف تفاصيل زيارة لجان الصحة والكهرباء بالنواب لقريتين بنجع حمادي

جولة النائب مصطفى
سياسة
جولة النائب مصطفى بكري
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 04:52 م

كشف مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن لجان الصحة والكهرباء ومياه الشرب بمجلس النواب، بالإضافة لوفد من وزيرة الصحة، اليوم، زارت قريتي أبوحزام وحمردوم بمركز نجع حمادي، لبحث مشاكل المواطنين على الطبيعة واتخاذ القرارات اللازمة، التي كانت شهدت أحداث عنف راح ضحيتها 12 شخصًا وإصابة 5 آخرين.

وجاء ذلك عقب تواصل النائب مع عدد من الوزارات، إلى جانب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ورئيس هيئة البريد ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والأمانة العامة لمجلس الوزراء.

وأوضح بكري أن هناك لجنة من مديرية الصحة زارت القريتين اليوم بقنا برئاسة وكيل الوزارة ولجنة من مديرية الكهرباء بقنا ولجنة من شركة مياه الشرب بقنا.

وأشار إلى أن لجنة الصحة قررت هدم الوحدة الصحية بحمردوم وإعادة بنائها، كما قررت إصلاح وتطوير الوحدة الصحية بقرية أبوحزام وبحث احتياجاته، كما أن قررت لجنة الكهرباء إصلاح الخطوط الكهربائية واستبدال المحولات.


وأكد بكري أن وزير العدل أصدر تعليماته بإقامة مكتب للشهر العقاري يخدم القريتين فورًا وفي مقر مؤقت لحين إنشاء مكتب على حساب الوزارة، وأنه سوف يبدأ خلال هذا الأسبوع نزول لجان من وزارة التضامن لبحث الحالات وتقديم الخدمات لجميع أهالي القارية، ولجنة من وزارة التجارة والصناعة لبحث المشروعات الصغيرة التي يحتاجها الشباب ولجنة من الشباب والرياضة لتحديد الأراضي التي سيقام عليها مركز شباب أبو حزام ومركز شباب حمر دوم.

تابع مواقعنا