الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمدة سنة.. تجديد الثقة في وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

وكيل وزارة الصحة
أخبار لا تهمك
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 05:42 م

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، القرار رقم 322 لسنة 2021، بتجديد الثقة في الدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وكذلك القرار رقم 320 لسنة 2021، بتجديد الثقة في الدكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، لمدة عام.

وأعرب جميع العاملين بالمديرية والإدارات الصحية التابعة عن بالغ سعادتهم بقرارات تجديد الثقة وتقدموا بخالص التهنئة للدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل الوزارة وللدكتور حمودة عيد الجزار، وكيل المديرية، وخالص الشكر والتقدير إلى وزيرة الصحة والسكان على تلك الثقة.

كما تقدما الدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل الوزارة والدكتور حمودة عيد الجزار، وكيل المديرية، بخالص الشكر والتقدير إلى وزيرة الصحة والسكان على تلك الثقة، متمنين دوام التوفيق والتقدم.


وكانت مديرية الصحة بالبحيرة، أعلنت ختام فاعليات المرحلة الأولى من الحملة القومية لتنظيم الأسرة ضمن المبادرة الرئاسية "قرى حياة كريمة" تحت شعار "حقك تنظمى"، والتي شملت ثمانية مراكز" دمنهور، أبوحمص، ادكو، أبوالمطامير، الرحمانية، كوم حمادة، المحمودية، وادي النطرون".

وكان إجمالي عدد المنتفعات من الحملة فى هذه المرحلة 29654  والجدد بلغ عددهم 4622 والمترددات 19393، وإجمالي الحاصلات على وسائل تنظيم الأسرة  24015، إجمالي السيدات الحاصلات على خدمات الصحة الإنجابية 
سونار  1196، ومتابعة حمل 858 وكشف نساء 3585، إجمالي حالات كشف الباطنة 1608، إجمالي حالات كشف الأطفال 1283.

كما قامت الحملة بتنفيذ ندوات إعلامية خاصة بمبادرة "أيامنا أحلى" بكل الإدارات المشاركة، وشملت عددا من الندوات للتوعية بأهمية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ومردوده على صحة الأم والطفل واستقرار الأسرة، وعمل حوار بناء متبادل مع المرأة المصرية وعمل مسابقات لزيادة التوعية للمرأة البسيطة، كما تم عمل معارض بنوادي المرأة لتشجيع المرأة المصرية ومساعدتها على تعليم حرفة بسيطة وسهلة واقتصادية.

تابع مواقعنا