الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن يودعون المخرج الراحل أحمد المهدي

المخرج أحمد المهدي
فن
المخرج أحمد المهدي
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 06:09 م

حرص الكثير من نجوم الفن على توديع المخرج الراحل أحمد المهدي، ونعيه بكلمات تعبر عن حزنهم لمفارقته، بعد أن رحل عن عالمنا اليوم، إثر صراع طويل مع مرض السرطان فى الكبد.

ونعى الفنان محمد هنيدي، المخرج أحمد المهدي، إذ نشر صورة للراحل بموقع "توتير"، وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله في المخرج الكبير أحمد المهدي.. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب، فقدنا إنسان محترم ورائع على المستوى الشخصي ومخرج مبدع وموهوب وصديق عزيز".

نعي محمد هنيدي للمخرج أحمد المهدي

كما حرصت الفنانة لقاء الخميسي، على نعي المخرج الراحل أحمد مهدى، ونشرت بحسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة له وعلقت عليها قائلة: "أحمد المهدي مشي.. أحمد سابنا ومشي.. أول من صورني وصدق فيا.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويرضيك ويراضيك.. رحل عن عالمنا إلى عالم أفضل المخرج المحترم أحمد المهدي.. أرجو الدعاء له ولكل من رحل من أحبابنا.

نعي لقاء  للمخرج أحمد المهدي

كما نعت المطربة سيمون المخرج الراحل أحمد المهدي، فنشرت صورة للراحل على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، وعلقت عليها: "البقاء لله المخرج أحمد المهدي الله يرحمه".

نعي سيمون  للمخرج أحمد المهدي

ونعاه المطرب حسين الجسمي، فنشر بحسابه الشخصي على موقع "تويتر" صورة للمخرج الراحل أحمد مهدى، وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون وداعًا شريك النجاح أحمد المهدي".

نعي الجسمي  للمخرج أحمد المهدي

وكان من الحريصين على نعي الراحل أحمد المهدي، الشاعر أيمن بهجت قمر، إذ نشر بحسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، صورة تجمعهما، وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله في المخرج المحترم أحمد المهدي.. الفاتحة".

نعي أيمن بهجت قمر  للمخرج أحمد المهدي

ويستعرض "القاهرة 24" أبرز معلومات عن المخرج الراحل أحمد المهدي

- أحمد المهدي مواليد القاهرة، حاصل على شهادة في الإخراج السينمائي.

- بدأ مشواره الفني عام 1997.

- خاض أول تجربة له في الإخراج السينمائي بعد أن تم ترشيحه لإخراج فيلم "بحر النجوم" بطولة هيفاء وهبي ووائل كفوري، وكارول سماحة، ورويدا المحروقي، وأحمد الشريف وآخرون.

- أخرج العديد من الأعمال والأغاني المصورة لعدد من النجوم، منهم فيديو كليب "سيدي وصالك" لأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وائل كفوري، حسين الجسمي، أيمن الأعتر، أمل حجازي

- مخرج فوازير "مسلسليكو" للفنان محمد هنيدي.

تابع مواقعنا