الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال ندوة تكريمه في "القاهرة 24".. حسين فهمى يحكى تفاصيل للمرة الأولى عن "خلي بالك من زوزو"

حسين فهمي خلال الندوة
فن
حسين فهمي خلال الندوة فى موقع "القاهرة 24"
الخميس 24/يونيو/2021 - 08:39 ص

حكى النجم حسين فهمى تفاصيل دخوله عالم الفن والتمثيل، وكيف جاءته فرصة المشاركة في فيلم "خلي بالك من زوزو" الذي جمعه بسعاد حسني، إذ قال إن أول لقاء جمعه مع السندريلا كان أثناء تصويرها فيلم "بئر الحرمان" مع المخرج كمال الشيخ وإنتاج رمسيس مرزوق.

 

وأضاف حسين فهمي خلال ندوة تكريمه في "القاهرة 24": ذهبت إلى البلاتوة وقابلتها، وطلب مني رمسيس نجيب أن أجري اختبار كاميرا للتمثيل، وسعاد حسني صممت على الأمر وأيضا كمال الشيخ، ووحيد فريد أستاذى، وقولت جملتين وذهبت".

وأوضح حسين فهمي: "بعدما شاهدوا اختبار الكاميرا، بحثوا عنى بما فيهم سعاد حسنى، واتفقنا نعمل "الحب الضائع"، إنتاج رمسيس نجيب لكنه لم يتم، وذهب الدور إلى رشدى أباظة، وصمم رمسيس أن اتجه للتمثيل، وتحدثت مع المخرج يوسف شاهين الذي نصحنى بخوض التجربة أمام الكاميرا، وكنت فى هذه الفترة أعمل بتدريس الإخراج ورئيس القسم هو محمود مرسي، فذهبت له وشجعى على التجربة، وهنا بدأت علاقتى مع سعاد".

واستكمل: ذهبت إلى لبنان لتصوير بعض الأعمال الفنية، وبعد وصولي إلى مصر شاهدت في شارع رمسيس إعلانات ولافتات كبيرة بعنوان "خلي بالك من زوزو" ولم أفهم ما هذا الأمر، وبعد 3 أيام كلمنى المنتج وقال لى عايزك فى فيلم من إخراج حسن الإمام، والنجمة سعاد حسنى، وعندما سألت عن اسم الفيلم كنت مش مصدق نفسي، فكانت صدفة غريبة.

تابع مواقعنا