الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مدرس متهم بالتحرش بفتيات داخل مدرسة في القليوبية

التحرش بأطفال أرشيفية
حوادث
التحرش بأطفال أرشيفية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 08:34 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على مُدرس بأحد المدارس بمحافظة القليوبية، لاتهامه بالتحرش ببعض الفتيات.

 وكان قد ورد لقسم شرطة ثان بنها بمديرية أمن القليوبية، بلاغ، بشأن قيام مدرس مقيم بدائرة مركز شرطة بنها، بالتحرش ببعض الفتيات دخل إحدى المدارس بالقليوبية أثناء شرح الحصص الدراسية.

على جانب آخر، قررت نيابة الإسماعيلية، إيداع طفل قتل شقيقته بعد محاولته التحرش بها في غرفتها، إحدى دور الرعاية مع متابعة سلوكه.

وعلى مدار ساعات، استمع فريق من النيابة العامة، لأقوال الطفل المتهم بقتل شقيقته في سراي النيابة، مواجهة إياه بتحريات البحث الجنائي حول الواقعة.

وواجهت النيابة الطفل بأداة الجريمة “إيشارب”، حيث قام المجني عليه بخنق شقيقته به بعد محاولتها الصراخ والاستنجاد بوالدتها لتحرشه بها.

كما انتقل فريق من النيابة العامة مع الطفل إلى منزله بمنطقة كجم 11 لمعاينة مكان الجريمة، وتمثيل المتهم لجريمته داخل نفس الغرفة.

وحسب المعاينة الأولية للجثمان، فإن الطفلة وصلت للمستشفى مصابة بخنق حول الرقبة، مع وجود بعض العلامات التي تشير إلى وجود شبهة جنائية.

وأمر المستشار ياسر زيتون المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية بدفن جثمان الطفلة، وتسليمها لذويها بعد الانتهاء من فحص الطبيب الشرعي.

وبدأت نيابة مركز الإسماعيلية، برئاسة أمير رفعت، ومحمد الطحاوي، أول أمس التحقيق في واقعة مقتل طفلة 11 سنة إلى يد شقيقها الأكبر 14 سنة بمنطقة كجم 11 التابعة لمركز الإسماعيلية.

وألقت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد هشام، القبض على الطفل الذي يدعى “عبدالرحمن. م. ع” 14 سنة، مقيم بمنطقة كجم 11، ومواجهته بتحريات المباحث التي وصل إليها الضباط انهار واعترف بجريمته.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العقيد محمود العزازي مأمور مركز الإسماعيلية، يفيد مصرع فتاة تدعى "حسناء. م. ع" 11 سنة، وكلف اللواء رشاد الغمراوي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف لغز القضية.

وانتقل على الفور المقدم محمد هشام، رئيس وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، ومعاونوه سيد نصر الله، وكامل قمحاوي، وعمر الطحاوي، وملهم البلتاجي، ومنان صلاح، وعبدالله صبحي، إلى مكان الواقعة لفحص الجثمان ومعاينته لحين وصول الطبيب الشرعي.

تابع مواقعنا