الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق وزارة الزراعة

حريق - أرشيفية
حوادث
حريق - أرشيفية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 08:58 م

دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بنحو 3 سيارات إطفاء، للسيطرة على حريق اندلع في أحد الصوب الزراعية التابعة لوزارة الزراعة في الدقي، بالقرب من شارع نادي الصيد والبنك الزراعي المصري، وقناة مصر الزراعية.

وتلقت غرفة العمليات بالنجدة بلاغًا، يفيد بنشوب حريق، وعلى الفور تحركت قوة من وحدة الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، حيث تجري الآن عمليات السيطرة على الحريق.

من جهة أخرى، تمكنت وحدة الحماية المدنية بالجيزة، بقيادة اللواء هشام صادق، مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق الذي نشب بالطابق الأول والثاني، بمبنى الأرشيف التابع لمجلس الدولة، حيث تم الدفع بـ10 سيارات وفرض كردون أمني حول المبنى لمنع امتداد النيران للمباني المجاورة، وتجرى الآن عمليات التبريد، للتأكد من عدم انتشار النيران مرة أخرى.

وانتقل فريق من جهات التحقيق بالجيزة، لمعاينة الحريق الذي نشب بمبنى أرشيف مجلس الدولة بشارع أحمد نسيم بمنطقة الدقي، حيث اندلعت النيران بالطابق الأرضي، وامتدت إلى الطابق الأول، وأسفرت عن التهام بعض الأثاث المكتبي بالطابقين، كما امتدت لفناء المبنى.

وكشف مصدر أن الحريق اندلع في 3 طوابق من الأرشيف التابع لمجلس الدولة بشارع أحمد نسيم بالدقي، ولم يمتد لمبنى مجلس الدولة، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته والحد من امتداده تمهيدًا للسيطرة عليه.

تابع مواقعنا