الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير قطاع الأعمال: الاستعانة بنادٍ بولندي لتدريب أشبال غزل المحلة لكرة القدم (خاص)

فريق غزل المحلة
اقتصاد
فريق غزل المحلة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 09:10 م

وافق مجلس إدارة نادي غزل المحلة على الاستعانة بنادٍ بولندي للإشراف على برنامج لتدريب المدربين والأشبال لمدة 3 سنوات؛ بهدف النهوض بقطاع الناشئين في النادي، وفقا لتصريحات هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام.

 

ويخطط نادي غزل المحلة لطرح حصة من أسهمه في البورصة المصرية، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري لتمويل نشاط كرة القدم بالنادي.

 

وقال “توفيق”، إن شركة برايم القابضة تعِد حاليًا مذكرة المعلومات للتسويق لعملية الطرح البالغ قيمتها 135 مليون جنيه، منها نحو 15 مليون جنيه طرح خاص، والباقي نحو 120 مليون جنيه طرح عام.

وأشار وزير قطاع الأعمال العام في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" إلى أن مجلس إدارة شركة نادي غزل المحلة يتكون من 2 من لاعبي كرة القدم، كابتن عمر عبد الله لاعب غزل المحلة في السبعينات وكابتن خالد كرم، ويترأس النادي كابتن علي العباسي؛ بهدف تنمية قطاع الناشئين تمهيدا لاحترافهم في الأندية الخليجية والأوروبية.

 

وأكد الوزير، أن حصيلة الطرح ستوجه لتطوير نشاط كرة القدم في النادي، مشيرًا إلى أنه سيتم تطوير 40 ألف متر بالنادي للعاملين بشركة غزل المحلة، وإنشاء نادي خاص لخدمة أهل المحلة.

 

وأضاف هشام توفيق، أن الوزارة فصلت الاستاد وملاعب التدريب واستغلال حق انتفاع لها باسم نادي غزل  المحلة لكرة القدم بنحو 65 مليون جنيه لصالح شركة غزل المحلة في ملكية نادي الكرة.

يذكر أنه تم الانتهاء من تأسيس شركة غزل المحلة من كرة القدم في يناير 2021، لتكون أول شركة مساهمة مصرية متخصصة في نشاط كرة القدم.

تابع مواقعنا