الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرس بنها خلال التحقيقات: "كنت بحفز الطالبات على الدروس ولم أقصد التحرش"

تحرش - تعبيرية
محافظات
تحرش - تعبيرية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 10:24 م

أنكر المدرس المتهم بالتحرش بثلاث طالبات بمدرسة تجريبية في مدينة بنها، ما نسب إليه، وذلك خلال التحقيقات الجارية معه، من قبل الجهات المختصة، قائلًا: “أقوم بملاطفة الطلبة لتحفيزهم على تلقى دروسهم ولم أقصد التحرش بهم جنسيا”.
 

وكان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من "وليد ا.د" 46 سنة مدير عام، وزوجته "سوزى م.ا" 44 سنة، وبرفقتهما نجلتهما "ف.و.ا" 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة كائنة بمنطقة الفلل بدائرة القسم، ومقيمة ذات العنوان، وطالبتين آخرين بأبنائهم.

 

وجرى إخطار اللواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين للعميد خالد محمدي، رئيس مباحث المديرية أن "م. ك.ط" 44 سنة مدرس لغة عربية بذات العنوان ومقيم فرسيس بدائرة مركز بنها، بقيامه بالتحرش الجنسى واللفظى بأبنائهم المذكورين داخل المدرسة أثناء شرح الحصص الدراسية الخاصة بمراحلهم الدراسية المختلفة "ابتدائى وإعدادي" في مادة اللغة الإنجليزية.

 

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المدرس المشكو في حقه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا