الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الجمارك: لدينا ملفات متشعبة وخطة شاملة لتطوير المصلحة

رئيس مصلحة الجمارك
محافظات
رئيس مصلحة الجمارك يلتقي اللجنة النقابية بالإسكندرية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:08 م

قال الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، إن هناك ملفات عديدة ومتشعبة وخطة شاملة لتطوير المصلحة والنهوض بها لتتبوأ مكانة عظيمة، الأمر الذي يحتاج إلى مجهود ضخم طبقًا لمنهج عمل مستقر على قواعد وأسس ثابتة وراسخة.

 

وأضاف رئيس مصلحة الجمارك، خلال لقائه مع أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بجمارك الإسكندرية، أن جميع العاملين يواصلون العمل والسهر بجميع المنافذ الجمركية؛ من أجل مصلحة وأمن الوطن وحمايته ويقدمون التضحيات بدمائهم وأنفسهم من أجل الوطن الغالي.

 

وأكد على أهمية التنسيق والتعاون وتضافر جهود جميع الزملاء العاملين بصدق وإخلاص، للعمل على مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف القومية والوطنية لمصلحة الجمارك لحماية الوطن من البضائع الممنوعة والممارسات الغير مشروعة التى تضر بالأمن القومي، بجانب بذل أقصى الجهود لتحقيق الحصيلة المستهدفة حيث إن الحماية والجباية هدفان رئيسيان للمصلحة.

وأعلن رئيس مصلحة الجمارك، الموافقة على إعادة تشكيل لجنة للمعاش التكميلي وعمل دراسة شاملة ومتكاملة لمشروع المعاش التكميلي وعرضها على وزير المالية، لحل مشكلة سيارة الاسعاف ومناقشة بعض ملفات المصلحة التي تشغل بال العاملين ومنها أوضاع صندوق التأمين الخاص بالعاملين بمصلحة الجمارك وأندية الجمارك.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على تكثيف الجهود للعمل على تحسين المزايا المقدمة للسادة العاملين بمصلحة الجمارك، وعقد اجتماعات دورية لأعضاء النقابات على مستوى المصلحة لعرض وإيجاد الحلول لكافة المشكلات التي تواجه العاملين بالمصلحة.

تابع مواقعنا